مدرب اداري معتمد في الرياض

مدرب اداري معتمد في الرياض

  • admin
  • 9 ديسمبر، 2021

تحتاج أي منظمة أو مؤسسة إلى مديرين وموظفين أقوياء ومحترفين ويمتلكون من المهارات والخبرات ما يؤهلهم لتحقيق أهداف العمل والحفاظ على سير العمل بأعلى درجة من الكفاءة والاحترافية، ومن خلال دورات وبرامج التدريب الإداري التي تطبقها على فريق العمل الخاص بك يمكنك أن تضمن الحصول على فريق لديه مهارات تتناسب مع احتياجات مؤسستك. كما أن أي مؤسسة تحتاج إلى إدخال بعض التجديدات في نظم الإدارة لديها بين الحين والآخر لتواكب التطورات التي تحدث في السوق العمل لذلك يجب أن تبحث الآن عن أفضل مدرب اداري في الرياض .

ما هى وظيفة المدرب الاداري؟

المدرب الإداري هو شخص يقدم نشاط تدريبي يهدف إلى تحسين مهارات أفراد فريق العمل بصفته قائد لهم، ويكون تركيزه الأكبر على تطوير المهارات الشخصية للفريق مثل حثهم على العمل الجماعي بشكل أفضل وتكوين علاقات تفاعلية مع بعضهم البعض، وكذلك تعليمهم مهارات جديدة في العمل لتحسين نظام سير العمل في المؤسسة  التي يعملون بها، وهذا بدوره يؤدي إلى زيادة الإنتاجية وتحسين تقنيات الإدارة بشكل أكثر فاعلية.

المدرب الإداري المحترف يضع برامج تدريبية حسب احتياجات المؤسسة والتطورات الأخيرة التي تحدث في سوق العمل ويعتمد عليها المنافسين في نفس المجال، وبهذا الشكل يتمكن فريق الموظفين الذي يعمل معه من اكتساب مهارات جديدة وخبرات تؤهلهم للارتقاء بالمستوى المهني للمؤسسة.

تعرف على  أفضل مدرب اداري في الرياض

المدرب الإداري المعتمد وليد الكلش هو أفضل مدرب اداري في الرياض بسبب ما يمتلكه من خبرة واسعة في مجال إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية، حيث يعمل المستشار وليد الكلش بناءً على خبرة علمية وعملية تدوم لأكثر من 20 عامًا، وبالنظر إلى أعماله السابقة ستتأكد أنه الأفضل على الإطلاق لتحصل منه على استشارة أو تستعين به لحل أي مشكلة إدارية أو مالية تمر بها شركتك.

  • حصل المستشار الإداري وليد الكلش على بكالوريوس إدارة أعمال من جامعة الملك سعود في الرياض، المملكة العربية السعودية عام 1996م.
  • حصل على ماجستير في إدارة الأعمال مع مرتبة الشرف الأولى، وكذلك حصل على المركز الثالث في جامعة California State University Long Beach الواقعة بالولايات المتحدة الأمريكية عام 2009م.
  • عمل كمدرب إداري واستشاري تطوير ذات في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
  • عمل كخبير إداري ومالي ومستشار عمالي معتمد من وزارة التجارة والاستثمار بالسعودية.
  • أفضل مدرب وخبير اداري معتمد في الرياض حيث عمل كممثل لوزارة العمل السعودية في العديد من المحافل الدولية.

 

برنامج المدرب الإداري الإحترافي المعتمد  في الرياض

برنامج المدرب الإداري الإحترافي المعتمد في الرياض هو أفضل وسيلة أتاحتها المملكة العربية السعودية مؤخرًا لتطوير سلوكيات الأفراد في المجتمع وإثرائهم بالمعارف والخبرات التي تؤهلهم لسوق العمل، ليصبح الموظف قادر على إدارة عمله وتنفيذه على أكمل وجه وبأعلى درجة من الكفاءة والاحترافية.

والمستشار الإداري وليد الكلش واحد من أهم المدربين الإداريين المعتمدين من قبل الدولة، كما يقوم بوضع برامج تدريبية ممتازة وتتميز بسهولة الاستيعاب والفهم لخلق جيل متعلم مهنيًا وعمليًا وأخلاقيًا من الموظفين.

الدورات التدريبية المقدمة من أفضل مدرب اداري في الرياض في التطوير الاداري

الخبرة الواسعة والمؤهلات العلمية التي حصل عليها المستشار وليد الكلش تجعله أفضل مدرب إداري في الرياض والمملكة العربية السعودية كلها، ولنشر علمه الواسع وتعليم أكبر عدد من الأفراد يقدم لكم دورات التدريبية في السعودية متنوعة وتشمل عدة مجالات كلها سوف تفيدك لتطوير مهاراتك المهنية والشخصية للحصول على أعلى المناصب في المكان الذي تعمل فيه، ومن أهم هذه الدورات التدريبية:

  • دورات الإدارة.
  • دورات لتطوير الذات.
  • دورات مالية وبنكية.
  • دورات السياسات والعلاقات العمالية.
  • دورات خاصة للقياديين وكبار التنفيذيين.

لماذا تحتاج إلى مدرب اداري معتمد

الاستعانة بـ مدرب اداري معتمد له العديد من المزايا والفوائد كالتالي:

  • تطوير المهارات:

قد تحتاج إلى تطوير مهارة معينة أو تقويتها ومن خلال الاستعانة مع مدرب اداري في الرياض يمكنك معرفة كيفية تطوير مهاراتك والقدرة على صنع القرار والتواصل الفعال مع باقي أفراد فريق العمل.

  • زيادة الإنتاجية:

بجانب تنمية المهارات يكون الفرد قادر على معرفة كيفية تحسين إنتاجيته في العمل وتحديد الأهداف التي يرغب في تحقيقها ووضع استراتيجيات لإدارة الوقت وتنظيم العمل بشكل فعال.

  • تحسين الروح المعنوية للفريق:

عندما يتلقى الموظف فرصة التدريب الإداري فإنه يشعر بالتقدير من صاحب العمل حيث تكون إشارة غير مباشرة لهم أنه يقدر تطورهم الشخصي والمهني، وبالتالي يحفز الموظف على العمل بفاعلية.

  • فهم أفضل لطبيعة العمل:

تولي مسؤولية أي عمل تحتاج إلى معرفة كافية بطريقة إدارة وتنسيق العمل مع الفريق لتحقيق أهداف العمل، وبالاستعانة بـ مدرب اداري في الرياض يمكنك تحقيق ذلك.

  • الحصول على تقييم لعملك:

بالاستعانة بمدرب اداري معتمد يمكنك الحصول على ملاحظات حول فريق العمل الذي تديره وبالتالي تكون على علم بنقاط الضعف والقوة في الفريق.

الخدمات التى يقدمها  أفضل مدرب اداري في الرياض

يقدم المستشار الإداري وليد الكلش دورات واستشارات متنوعة فيما يخص مجال الأعمال، فيمكنك الحصول على استشارات إدارية واستشارات مالية واستشارات عمالية، بالإضافة إلى دورات تطوير الذات ودورات الإدارة.

تعلم كيفية إدارة المشاريع و إدارة الأعمال من خلال أفضل مدرب اداري في الرياض

الآن يمكنك إدارة مشروعك الحالي أو المستقبلي بكفاءة عالية عند الاستعانة بأفضل مدرب اداري في السعودية، حيث نقدم لك أهم المعلومات والتفاصيل العلمية التي تساعدك على تقدير احتياجات مشروعك لينجح وكذلك تقدير حجم المخاطر التي من الممكن أن تواجهها أثناء تنفيذ المشروع وأثناء تشغيله أيضًا، ومعنا يمكنك إيجاد حلول مبتكرة لأي مشكلات قد تواجهك.

احصل الان على استشارات إدارية مجانية من أفضل مدرب اداري في الرياض

يمكنك الآن الحصول على استشارات إدارية مجانية من أفضل مدرب اداري في الرياض بخطوات بسيطة، وتأكد أنك ستجد حلول مبتكرة واستراتيجيات عملية احترافية لتأهيلك للنجاح في سوق العمل التنافسي.

اقرأ المزيد : 
دورات و استشارات مع أفضل خبير إدراي فى الرياض

احصل الآن! على استشارة أفضل مستشار اداري في الرياض

افضل مدرب تطوير ذات في الرياض

إشترك معنا في القائمة البريدية