مستشارك العمالى الرياض السعودية

مستشارك العمالى الرياض السعودية

  • admin
  • 5 يناير، 2022

افضل مستشار عمالي في الرياض

يبحث المواطنين والوافدين عن افضل مستشار عمالي في الرياض للتعرف على الحقوق والواجبات، وتتعاظم الحاجة لمعرفة مستشار عمالي عند التعرض لمشكلة ما، فالعالم أصبح قرية صغيرة، ومن أهم إنجازات العولمة أنها عرفت العاملين في كل مكان وزمان على حقوقهم، وعودتهم على المطالبة بها وإن كانت في براثن الأسد، وانطلاقًا من دورنا الملقى على عاتقنا في التوعية سنعرفك على مستشارك العمالي الرياض السعودية.

مستشارك العمالى الرياض السعودية

افضل مستشار عمالي في الرياض هو وليد الكلش ذائع الصيت فيما يتعلق بطرح الاستشارات العمالية لمن يرغب في طلبها، للتعرف على حقوقه، والمطالبة بها، حيث أنه من الوارد حدوث مشكلة أثناء البدء في عمل جديد، أو التعرف على سير قوانين العمل في هذا المكان، أيضًا يحتاج رب العمل لمستشار عمالي بارع ليحل كافة المشكلات القانونية التي من الممكن أن تواجه نشاطه التجاري سواء كان العامل مرتبط بدوام كلي أو جزئي أو يريد رب العمل على التعرف على قوانين العمل الحر.

هل ترغب في التعرف على حقوقك أو لديك العديد من الأسئلة التي تتعلق بعملك ولا تجد لها إجابة لها أصول ومرجعيات ثابتة يعتمد عليها؟ نحن نوصيك بطلب خدمات وليد الكلش أفضل مستشار عمالي في الرياض، حينها فقط ستتمكن من التعرف على ما لك من حقوقك لدى رب العمل؛ حتى تحصل على مناخ عمل جيد دون الوقوع في مشكلات أو التعدي على حقوق أحدهم.

 مستشار عمالي في الرياض

مستشارك العمالي في الرياض لابد أن يحظى بالكفاءة والمهارة اللازمة التي تجعله قادر على تسوية النزاعات العمالية، ويكون هدفه الأول تحسين بيئة عملك، ويجعلها صحية ومريحة للإنتاج، أيضًا يجب أن يكون قادر على صياغة العقود العمالية بشكل صحيح، دون ثغرات قد تضع العامل في موقف ضعيف، وتعرضه لهضم حقه، وأن يكون مهتم بتوضيح كافة البنود في العقد حتى لا يترك مجال للنزاع فيما بعد.

لذا إن كنا نرشح لك وليد الكلش كأفضل مستشار عمالي في الرياض حينها لن نبالغ، فأنت ستشعر بالأمان حينما تستند لرأي مستشار مرموق، وله مهارات عالية وكبيرة في مجال الاستشارات العمالية.

استشارات عمالية بنظام العمل و العمال السعودى

يقدم لك وليد الكلش استشارات عمالية فيما يخص مشكلات العمل في السوق السعودي، كما يقدم الدعم للباحثين عن الوظائف، وتوعيتهم بحقوقهم وواجباتهم، كل ذلك ينبع من قوة افضل مستشار عمالي في الرياض؛ حيث أنه له خبرة طويلة ودراية بقوانين العمل السعودي، وتعرض للعديد من المواقف القانونية التي صاحبته على طول سنوات خبرته.

كما يقدم وليد الكلش افضل مستشار عمالي في الرياض استشارات لصاحب العمل الذي يرغب في الحصول على معلومات ونصائح فيما يخص تطوير وتوسيع العمل، ووضع العمالة وطريقة التعامل معهم، وطريقة عرض مطالبهم بشفافية بمنتهى التفاني.

 أيضًا الحصول على خطط موسعة واستراتيجيات توسيع العمل، باختصار سيقدم الدعم الكامل لصاحب العمل الذي يرغب في التعرف على حقوق العمل وأخلاقياته، ورسم الخطوط العريضة بينه وبين العمال بعضهم البعض، وبين العمال والإدارة العليا.

أما إذا تعلق الأمر بالشئون المالية فلا بأس سنوافيك بأفضل وأهم الاستشارات التي تفيدك في رسم السياسات المالية والخطط الهامة، كما سنوافيك بطريقة إدارة المؤسسة ورسم السياسات والاستراتيجيات الإدارية.

ما هى اتعاب افضل مستشار عمالي في الرياض

بعد العرض الموسع لخدمات افضل مستشار عمالي في الرياض، بقي لنا الآن إطلاعك على حجم أتعاب مقدم تلك الخدمات الجليلة، بالتأكيد ستجد حين اتصالك وطلب الخدمة وعرض كافة أبعاد النزاع، وشرح ملابساته وتحديد الضرر الواقع عليك، أن الأرقام المالية التي سيطلبها منك الموظف المالي أقل بكثير مما ستحصل عليه من منافع، أو دفع الضرر المترتب على المشكلة العمالية التي أنت بصدد التحدث عنها، ستجد أن الموائمة لحجم الخدمة وقيمتها هي خطوط عريضة متبعة في مكتب وليد الكلش، لن تجد أتعاب مبالغ فيها أو استغلالية، ولكن على العكس تمامًا ستجد بضاعتنا ميسورة بمبلغ زهيد.

خدمات افضل مستشار عمالي في الرياض

الكثير من العمال في السوق السعودي يتساءلون عن أفضل مستشار عمالي في الرياض، وأيضًا يريدون معرفة ما هي أبرز الخدمات التي يقدمها وليد الكلش افضل مستشار عمالي في الرياض:

  •   تقديم استشارات وتوعيات بشأن قضايا النزاعات العمالية حيث أنه من الوارد عند البدء في بيئة عمل أن يتعرض لنزاعات بينه وبين صاحب العمل، الأمر الذي يستدعي اللجوء لمستشار عمالي.
  •       التوجه للجهة المختصة وتقديم الشكوى التي تصدر عن العامل.
  •       حل مشكلات الفصل التعسفي، حيث أنه من الوارد أن يقوم صاحب العمل باتخاذ إجراء الفصل بشكل تعسفي دون الوقوف على مشكلة حقيقية أو تقصير يعرض العامل للفصل، وحينها يحق للعامل التقدم لمستشار عمالي وتقديم عريضة ضد الفصل التعسفي.
  •       تقديم شكوى من العامل في حال تعرضه لتخفيض الرواتب الخاصة به.
  •       التعامل مع مشكلات الإجبار على الاستقالة والتعرض للتهديد والتنمر.
  •       تقديم الدعم فيما يخص العامل الذي تضرر جراء الطرد من العمل وإنهاء عقده، وتوجيهه للمسارات القانونية.
  •       تعريف العمال بالحقوق القانونية التي يكفلها لهم القانون السعودي، من حيث المعاشات أو المعونات في حالة الفصل التعسفي، كذلك رواتب التضامن الاجتماعي، والدعم الذي يقدم للأطفال والعائلة المتضررة من الفصل أو تعرض رب العمل للوفاة.
  •       التخاطب مع الجهات المختصة فيما يخص التعرض لإصابة العمل، والحق في التقدم لطلب التعويضات المادية والمعنوية للمتضرر، وملاحقة المقصرين ورب العمل المتواطئ.
  •       تخليص الاوراق المطلوبة والمعاملات الخاصة بمخاطبة مكتب العمل السعودي في حالة حدوث مشكلة للعامل تتطلب اللجوء لمكتب العمل وطلب حقوقه أثناء تعرضه للضرر جراء التواجد في بيئة العمل.
  •   اقتراح الوسائل والطرق التي يمكن من خلالها تقصير الطريق على العامل لضمان أخذ حقه،

مهارات افضل مستشار عمالي في الرياض

لابد عند التواصل لطلب خدمات افضل مستشار عمالي في الرياض وليد الكلش أن يتم التعرف على أهم وأفضل المهارات التي يتميز بها، والتي سنفردها على النحو التالي:

  •       أن يكون لديه القدرة على التواصل مع العمال، وأن يمتلك مهارات التواصل الجيد.
  •   أن يكون لديه خبرة طويلة بقوانين العمل السعودي.
  •   أن يكون حاصل على مؤهلات متخصصة بالقضايا العمالية وقوانين العمل.
  •   أن يكون مدرب ومستشار معتمد من أفضل الجهات المتخصصة.
  •   أن يكون خبرة طويلة في مجال تقديم الاستشارات العمالية.
  •   أن يكون شخصية تقلدت مناصب عليا في مجال التجارة والصناعة السعودية.
  •       القدرة على التنبؤ واستنباط الأحداث الهامة وقراءة جيدة لواقع سوق العمل السعودي ومآلاته.

رقم افضل مستشار عمالي في الرياض

تواصل الآن معنا واطلب استشارتك العمالية مع افضل مستشار عمالي في الرياض، ولا تفوت علي نفسك فرصة التخلص من تبعيات عدم إلمامك بالحقوق والواجبات التي عليك، كما سنطرح عليك عدد من الموضوعات التي يمكنها من خلال تطبيقها الارتقاء بشأنك كعامل يأبى هضم حقه، أو أن يقع فريسة تحت الإستغلال، اتصل الأن على أرقام المكتب، أو زور الموقع الإلكتروني الخاص بنا.

تواصل الان 

 

بات الآن التوجه لطلب خدمات افضل مستشار عمالي في الرياض هام للغاية من أجل حياة حافلة بالإنجازات العملية وفي المجال الوظيفي دون استغلال ودون هضم حقوق، ومن خلال التعرف على ما لك وما عليك، فلا تتردد في طلب خدمات وليد الكلش معينك ومستشارك لعقباتك العملية.

 

إشترك معنا في القائمة البريدية