دورات و استشارات مع أفضل خبير إدراي فى الرياض

دورات و استشارات مع أفضل خبير إدراي فى الرياض

  • admin
  • 6 ديسمبر، 2021

أصبح الشغل الشاغل لرواد الأعمال اكتشاف الآليات والآفاق الجديدة التي تخلق مسحة تنافسية كبيرة بين أبناء المهنة الواحدة، والمجال الواحد، فأنت كي تستطيع النهوض بمؤسستك وصبغها بصبغة التميز والإبداع، والقدرة على تحقيق شهرة واسعة وفتح أسواق جديدة، لن يتسنى ذلك إلا من خلال الاعتماد على خبير إداري في الرياض، وبالتأكيد هو وليد الكلش، صاحب الصيت الأكبر في مجال الاستشارات الإدارية، فهو له باع طويل في الاستشارات الإدارية والمالية، وهو مدرب معتمد متمرس وخبير في مجاله، سيعمل على مساعدتك على النهوض بوضع مؤسستك، وتحقيق أرباح خيالية وتحقيق رؤيتها وقدرتها الكبيرة، كما يساهم في نقل مؤسستك لمنطقة لا يرتادها إلا المتمرسون، وأصحاب الأسماء اللامعة في سائر المجالات، ولكن كيف ذلك؟ هذا هو فحوى مقالنا.

 

ما هي وظيفة الخبير الإداري 

الآن وقد بات الشغف في أوجه للتعرف على هذا الوجه الذي يضفي التميز والتفرد على مؤسستك التي طالما حلمت  لها بالنجاح والازدهار، وخططت من أجلها، ودأبت على رفعة شأنها، حري بك التعرف أولًا ماذا تعني هذه الوظيفة التي طرحتها عليك في السطور السابقة، ربما تعلم مآلها وربما لا، ولكن ما سنعرفه الآن حتما سيقودك على التهافت لطلب خدمة أفضل خبير إداري في الرياض، فنحن متأكدون أنه طالما كان الأمر يتعلق بنجاح مؤسستك نجاح منقطع النظير، فلن تتوانى مثقال ذرة.

وتعرف مهنة خبير إداري في الرياض على أنها مهنة دقيقة ومتخصصة لأولئك الذين يريدون تميز لمؤسساتهم، تساعد على تنفيذ رؤيتها وتنفيذ خططها على أكمل وجه، كما تفيدك خدمات خبير إداري في الرياض في تحقيق أرباح مادية ومعنوية تتعلق بوضع مؤسستك، والاستثمار في أسهمها وسمعتها في السوق، كما يعمل على ربط فروع وأقسام المؤسسة ببعضها محققة التناغم الكبير الذي يصب في صالح مؤسستك وتحقيق أهدافها المرجوة، ووفق آليات واستراتيجيات مدروسة، ووفق خطط علمية واضحة وموثقة يستطيع حل أي مشكلة قد تواجه أي قسم في أقسام مؤسستك، وعن الخطط المستقبلية والرؤى اليافعة التي يؤسسها ويخططها من أجل النهوض بوضعك المالي والتنافسي حدث ولا حرج، سنترك الأرقام والإنجازات تتحدث عن قيمة وعلم هذا الرجل، وقتها ستعلم أنك قد جنيت الكثير من المال بطلب خدمات وليد الكلش أفضل خبير إداري في الرياض.

 خبير إداري في الرياض

عدد من الملامح والمهارات التي يجب أن يتحلى بها أي مدرب أو خبير إداري او مستشار إداري ، وعلى رأسها أن يكون معتمد من قبل جهة لها ثقل أكاديميًا وعلميًا، ولها باع طويل في تدريب المتميزين، وتأهيلهم لقيادة كبرى الشركات:

  • يجب أن يتحلى بالنظرة الثاقبة التي تمكنه من التنبؤ  واستنباط الأحداث التي من الممكن أن تتمخض عن اتخاذ بعض القرارات الإدارية سواء كانت إيجابية أو سلبية، ومن موقعه كخبير إداري يقدم النصح واتخاذ خطوات استباقية للحد من ظهور مشكلة، أو الإحجام عن قرارات أو تطورات بعينها من شأنها جلب الخسائر للمؤسسة.
  • تسيير الأمور الإدارية بإقناع ومرونة، حيث أن قليل من المدراء ممن يتحلون بالمرونة والتواصل الفعال مع الموظفين، وتتسم قراراتهم بالديموقراطية والتشاور والتفاهم مع رؤساء الأقسام ومن يليهم في السلم الوظيفي، كونك رائد عمل لا يتحلى بتلك المقومات لن تستطيع وقتها العمل بسلاسة مع موظفيك، لذا يلزمك الاستفادة من مهارات الخبير الإداري في تنفيذ الموظفين للقرارات  باقتناع وبحب، وهذا ينعكس على إتمام وتحقيق التناغم بين جميع الأقسام، ومنه على وضع الشركة.
  • قوة الشخصية، وإقناع العاملين من أعلى رتبة إلى آخر رتبة يعتبر من أهم المقومات والمهارات التي يجب تتوفر في أي خبير إداري، فلا غبار على إن الشخصية القوية والمسيطرة والمتمكنة والتي تتحلى بالكاريزما وجذب الآخرين هي الناجح الأكبر في هذه المهام، والتي تنعكس على قيمة ووضع المؤسسة.
  • الخبرة الكبيرة، أن يتحلى الخبير الإداري بخبرات طويلة في مجالات قوية وفريدة يخلق منه شخص قادر على النجاح في تلك المهنة، وهو الأمر الذي ينعكس على مصلحة المؤسسة.

 ما هي الخدمات المقدمة من أفضل خبير إداري في الرياض 

يمكنك القول إن الخدمات التي يقدمها أفضل خبير إداري في الرياض تستطيع أن تعمل على خلق حالة مثالية داخل المؤسسة تدفعها نحو النجاح والتفوق، وفيما يلي نقدم أبرز الخدمات التي يقدمها: 

  • ابتكار وتطوير الاستراتيجيات والآليات الجديدة وتطبيقها في العمل ما ينعكس على مستقبل وحاضر المؤسسة.
  • الحصول على نتائج كبيرة وسريعة في غضون وقت قصير،  تتسم بقابليتها للتطوير والتحديث.
  • خلق بيئة خلاقة ومنتجة داخل العمل، كما يساهم في تحقيق التوافق والتواصل مع كافة جهات العمل الداخلية، وتحقيق التناغم بينهم.
  • خلق حلقة وصل بناءة مع خدمة العملاء والشركة بحيث يمكن التواصل المثمر الذي يصب في صالح المشاريع الجديدة وكذلك المؤسسة ككل.
  • تنمية خبرات وقدرات العمال والموظفين داخل المؤسسة من خلال تجهيز ورش عمل دائمة ومنتظمة.
  • تزويد الموظفين بكافة الدورات التدريبية والتعليمية كل حسب مجاله؛ حتى يزيد من مهاراتهم وقدرتهم الكبيرة على التواصل والتفاهم.
  • تنظيم خطة مؤقتة فيما يشبه الجدول الزمني الذي يلتزم بتحقيق الأهداف وفق تطورات وقتية واضحة.

 لماذا تحتاج إلى خبير إداري معتمد

لا تظن بكونك رب العمل مهما حصلت على أعلى الشهادات وأثبتت قدرتك على الإدارة، وكنت متمرس في عملك وخضت غمار المنافسة مع أقوى الشركات، أنك في غنى عن خدمات خبير إداري معتمد، يليق بك سيدي و بمؤسستك العريقة أن تحظى بإدارة يتم فيها التكافل والتكامل بينك وبين خبرات أفضل خبير إداري في المملكة، بفضل العديد من المميزات التي نذكرها لك على النحو التالى:

  • الناصح الأمين لما قد يواجهك أثناء إدارة المؤسسة، سواء مشكلات مباشرة، أو تخص أحد الأقسام التي تقع تحت إدارتك.
  • وضع أسس وقواعد علمية ومدروسة، للتطور التنافسي الذي يتحتم عليك كوضع طبيعي وخطوة تالية تضاف لسجل نجاحات مؤسستك، لتلائم توسعات وتكاملات سوق العمل العالمي، والتطور التكنولوجي والانفتاح بين الدول.
  • تحقيق مبادئ العمل المرن بين أفراد المؤسسة، وتحقيق التكامل والاندماج بينهم لخدمة المؤسسة وتقويتها من الداخل لينعكس على وضعها وقيمتها بين المنافسين. 
  • على علم وبينة بكل ما يتعلق بالمؤسسة مثل استخدامات ونظام عمل أجهزة الحاسب الآلي المفعلة في المؤسسة، كذلك نظام وطبيعة عمل كل فرد في المؤسسة.
  • يضع الرؤى التنموية والتطويرية بما يناسب وضع وآليات المؤسسة.

 إدارة المشاريع و إدارة الأعمال من خلال افضل خبير إداري في الرياض 

أن تحتاج لخدمات أفضل خبير إداري في الرياض، وليد الكلش بات أمر بديهي بعد عرض كل تلك التفاصيل، بالتحديد فيما يخص إدارة المشاريع الإحترافية، وإدارة الأعمال، فمن الضروري الالتزام لدراسة المشروعات التي ترنو ارتيادها، وهذا لن يتم إلا من خلال دراسة شاملة لمزايا وعيوب المشروع، ووضع رؤية مستقبلية للإدارة والتطوير، لذلك ستحتاج لخدمات وليد الكلش أشهر مستشار إداري في الرياض؛ لتتعرف على خبايا أي مشروع تريد بدء العمل به، بفضل الخبرة الواسعة، والمجالات العديدة التي ارتادها، ودأب على تطويرها، فلا نبالغ إذا قلنا إن الاستعانة بخبير إداري بمثابة اللجوء للأب الروحي لبدء مشروع أو عمل منبثق جديد.

مهارات وخبرات  أفضل  خبير إداري في الرياض

قد تتساءل عن الثقة التي نتحدث بها ونحن نرشح لك الاستعانة بوليد الكلش أفضل خبير إداري في الرياض، نعم سيدي نحن نقف واثقون من طرحنا، فثقتنا القوية النابعة من وضع مرشحنا قد أبقتنا على أرض صلبة، حتى أن المجال لا يسع لعرض الخبرات والمهارات التي يتمتع بها وليد الكلش أفضل خبير إداري للتدريب والاستشارات، ولك الاختيار بين الاستعانة بخدماته أو خدمات مستشار آخر مماثل، ولكن لابد ألا تقل الخبرات والمهارات المتاحة في هذا الشخص البديل عن مهارات وليد الكلش، والتي نذكرها على النحو التالي: 

  • وليد الكلش حاصل على ماجستير إدارة الأعمال MBA تخصص مالية مع مرتبة الشرف الأولى والحصول على المركز الثالث في جامعة California State University, Long Beach في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية عام 2009 م.
  • حاصل على بكالوريوس إدارة أعمال تخصص إدارة مالية من جامعة الملك سعود في الرياض ، المملكة العربية السعودية عام 1996 م.
  • مدرب إداري ومالي واجتماعي وتطوير الذات معتمد من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
  •  خبير مالي وإداري ومستشار عمالي مرخص من وزارة التجارة والاستثمار السعودية.
  • محترف إدارة مخاطر وائتمان من LABFM.
  • ممثل لوزارة العمل السعودية في كثير من المحافل العالمية.

ولا يسع المجال لذكر كل المؤهلات والخبرات التي اكتسبها وليد الكلش أهم مدرب اداري في الرياض، لذا يرجى مراجعة هذا المسار للتعرف على كافة المعلومات عنه، وما يقدمه من خدمات تدريبية  واستشارية للمؤسسات والأفراد.

 كيف يمكنك التواصل مع أفضل  خبير إداري في الرياض

بعد تناول مزايا ومهارات وليد الكلش أفضل خبير إداري بالسعودية، بات الآن التساؤل الأهم، وهو كيف يتم التواصل مع أفضل خبير إداري في السعودية بكل بساطة يمكنك التواصل عبر الوسائل التالية:

 

https://www.instagram.com/waleed_alkalash

  • أو التواصل على منصة لينكدين

https://www.linkedin.com/in/waleedalkalash

 

إشترك معنا في القائمة البريدية