خبير اداري في الرياض

خبير اداري في الرياض

  • admin
  • 30 يناير، 2022

تحتاج الشركات والمؤسسات التجارية والإنتاجية عند بدء أي مشروع جديد، أو تأسيس العلامة التجارية الخاصة بها إلى شخص مسؤول وواعي يحمل مسمى وظيفي خبير اداري في الرياض ، يعمل على مد الإدارة العليا بكافة الرؤى والاستراتيجيات التي يمكن من خلالها الرقي بوضع المنظمة، ولكن كيف يتم اختيار خبير إدارى مميز له القدرة على ذلك؟ هذا هو موضوع هذا المقال المميز.

ما هي وظيفة الخبير الإداري

تعرف وظيفة الخبير الاداري بكونها الوظيفة التي تحتم على صاحبها أن يكون ربان مساعد للسفينة التي تقل الموظفين والعمال وكافة أفراد العمل في المؤسسة، هو يقدم النصح والاستشارة في النظم والطرق الإدارية، ويعتمد على خبرته وكفاءته ومهاراته الشخصية في إدارة الشركة وفق نظم علمية وإدارية مدروسة.

 

قد يكتفي البعض بإدارة مؤسسته منفردًا دون استشارات من أحد، حسنًا مع التوفيق، ولكن بالاعتماد على خدمات خبير اداري في الرياض ستجني الخير الوفير؛ فأنت تحتاج لمعين ورفيق تشاركه همومك وأحلامك التي تريد أن تصل إليها منظمتك، والنجاح الذي تنشده لتحتل مكانة تنافسية في سوق العمل السعودي، شخص له خبرات خاصة ورؤية ثاقبة وكثير من المهارات التي لا يتحلى بها الكثيرين، ولكن من هي تلك الشخصية التي ستجلب لك مزيد من النجاحات؟

أفضل خبير إدارى في الرياض للتدريب و الاستشارات

لقد أثرنا في الفقرة السابقة ملامح الشخصية التي سيتم الاعتماد عليها عند إدارة المؤسسة الخاصة بك، بالتأكيد هو وليد الكلش الذي يمكن الاعتماد عليه في تحقيق مكاسب كبيرة لشركتك، بفضل المهارات الشخصية التي يتحلى بها وسنوات العمل الطويلة التي خاضها في أعرق المؤسسات والجهات الحكومية التي أثرت مسيرته المهنية، وتمخضت عن شخص بارع في عدد من المجالات الاستشارية والتدريبية، والتي ستنعكس على وضع مؤسستك عندما تطلب خدماته، فلا تفوت الفرصة.

 

ماذا يقدم لك أفضل خبير إدارى في الرياض

الاعتماد على أفضل خبير إداري في الرياض  يقودك بكل تأكيد نحو النجاح؛ فهو يعمل على تآلف كل أقسام الشركة أو المؤسسة لتعمل بتناغم يصب في مصلحة مؤسستك، ونستعرض في التالي أبرز الخدمات التي يقدمها لك وليد الكلش:

  •         وضع استراتيجيات بناءة من شأنها رسم سياسات الشركة أو المؤسسة بوضوح ليسير على هداها الموظفين والعاملين في المؤسسة.
  •         خلق روح مثالية بين أفراد العمل وستجد حينها أنك تقفز نحو هدفك؛ وهذا شيء متوقع في ظل بيئة سلسة يسير فيها عملك، حيث أنه من سمات الإدارة الناجحة تجميع الكل على قلب رجل واحد، وشمول الكل ليقوم العمال بتنفيذ خطة العمل بحب وبشغف كبيرين.
  •         العمل على تنمية قدرات ومهارات العمال بفضل خدمات تدريبية واستشارية يتم تقديمها داخل ورش عمل هدفها الارتقاء بالمنظومة ككل، وتنمية مهارات العامل واحدة من تلك الأهداف في تلك المنظومة.
  •         وضع خطط زمنية يتم فيها تحديد كافة الأهداف المطلوبة والتي تتم بناء على مواهب استقرائية وتحليلات واستنتاجات نابعة من براعة ومكتسبات أفضل خبير اداري في الرياض وليد الكلش.
  •         سيقدم لك نظرة موسعة لمآلات العمل داخل السوق السعودي؛ حيث أنه يملك قدرات استقرائية وتنبؤية تعتمد على ما تم حصده من مهارات وخبرات طوال سنين العمل والخيرة، وبالطبع هذا سينعكس على وضع مؤسستك.
  •         تقديم استشارات متخصصة فيما يتعلق بإمكانية توسيع نشاط الشركة أو ارتياد مشروعات جديدة بناء على خبراته في العمل ونظرته الثاقبة.
  •         الحكمة والمهارات الخاصة التي يمتلكها ستمكنه من وضع خطط وتنظيم عمل وإدارة المشروعات الجديدة، ويتمكن حينها من إنجاح المشروع بفضل الخطوات الاستباقية التي سيضعها بناء على خبرته، كما سيقلل أيضًا من فرص الفشل والإخفاق.

خبرات أفضل خبير إدارى في الرياض

الآن وقد بت ملم بكل مزايا وما يقدمه لك أفضل خبير إدارى بالسعودية وليد الكلش، بقي أن تعلم أن التزكية والترشيح لهذا الاسم العريق لم يأتي من فراغ؛ بل هناك عدد من المزايا والصفات التي أهلته لخوض غمار المنافسة الحقيقية داخل السوق السعودي الذ ارتاده عن جدارة؛ فهو ليس مجرد الخبير الإدارى اللامع الأكثر شهرة في الرياض، بل هو افضل مستشار اداري في الرياض، ناهيك عن أنه قاد إدارة المشاريع والعديد من إدارة الأعمال، وفيما يلي نسرد الخبرات التي يتمتع بها وليد الكلش:

  •         وليد الكلش حاصل على ماجستير إدارة الأعمال MBA تخصص مالية مع مرتبة الشرف الأولى والحصول على المركز الثالث في جامعة California State University, Long Beach في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية عام 2009 م.
  •         حاصل على بكالوريوس إدارة أعمال تخصص إدارة مالية من جامعة الملك سعود في الرياض ، المملكة العربية السعودية عام 1996 م.
  •         مدرب إداري ومالي واجتماعي وتطوير الذات معتمد من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
  •         خبير مالي وإداري ومستشار عمالي مرخص من وزارة التجارة والاستثمار السعودية.
  •         محترف إدارة مخاطر وائتمان من LABFM.
  •         ممثل لوزارة العمل السعودية في كثير من المحافل العالمية.

 

يمكنك أيضًا التعرف على المزيد من الخبرات السابقة التي يتحلى بها أفضل خبير إداري في الرياض، عن طريق زيارة الموقع الرسمي لمكتبه.

احصل الان على استشارة مجانية من أفضل خبير إدارى في الرياض

لا تتردد وتواصل الآن مع وليد الكلش عبر الموقع الإلكتروني، واحصل على استشارة مجانية من أفضل خبير إداري في الرياض، واستمتع بالخدمات التي ستنولها من شخص عمل عن قرب من المطبخ السياسي الاقتصادي، حيث عمل لسنوات في وزارة العمل السعودية، وشارك في العديد من المؤتمرات الدولية ومثل الحكومة في عدد من المحافل والمؤتمرات الدولية، وهذا سيعود عليك بالعديد من الفوائد.

تواصل الآن مع وليد الكلش أفضل خبير إدارى في الرياض

بات الآن من الواجب التوجه لطلب خدمات وليد الكلش أفضل وأهم خبير إداري في الرياض، حتى تحسن من وضع شركتك، وتضمن لأهدافك أن يتم تنفيذها بسلاسة بمواءمة وتفاني مع فريق العمل، وأن تضع استراتيجيات معدلة متوافقة مع متطلبات ومقتضيات العصر الحديث، وفي ظل شروط العملية التنافسية داخل سوق العمل السعودي، فلا تفوت على نفسك الاستعانة بشخص مثل وليد الكلش أفضل خبير اداري في الرياض.

بات التخصص مطلوب لإنجاح أي مشروع كبر أو صغر، واستحداث وظائف هامة مثل الخبير الإداري لمعاونة الإدارة العليا في استقراء السوق وتوحيد ولم شمل فريق العمل من أجل إنجاح أهداف المؤسسة أمر في غاية الأهمية؛ فلا تفوت على نفسك النجاحات الكبيرة من طلب خدمات أفضل خبير اداري في الرياض.

إشترك معنا في القائمة البريدية