افضل مدرب مالي في الرياض

افضل مدرب مالي في الرياض

  • admin
  • 6 ديسمبر، 2021

بلا شك أنت تحتاج مدرب مالي في الرياض ليساعدك في النهوض بوضع مؤسستك المالي، ويكون بمثابة المستشار الناصح والملجأ لك في الحصول على قرارات صائبة تسهل لك إدارة الأعمال وفق خطط مدروسة، فمن البديهي أن مؤسسة بحجم مؤسستك تحتاج لتخصصات دقيقة تعلي من شأنها، وتقوي من مركزها أمام المنافسين، بالتأكيد هو وليد الكلش الوحيد القادر على تحقيق كل أحلامك، فهو له باع طويل في الأعمال المالية وبالطبع ستشهد مؤسستك تطور ونمو غير مسبوق، فهو ليس مثل المستشارين الماليين الذين يلهثون نحو المكاسب المادية دون النظر لمصالح مؤسساتهم، ولكنه شريك نجاح يتقاسم معك نموك وازدهارك.

ما هي وظيفة المدرب مالى ؟

باستعانتك بخدمات مدرب مالي في الرياض فإنك تضع يدك على النقطة المحورية، التي تساعدك في تطوير الموضع المالي لمؤسستك، ومساعدتك في اتخاذ قرارات مالية حاسمة وناجحة، والوقوف على أرض ثابتة عند رسم السياسات المالية، بناء على خطط مدروسة بعناية، حيث يمتلك المدرب المالي عدد من الخبرات والمهارات التي تؤهله من استقراء الوضع المالي في ظل اتخاذ إجراء أو الإحجام عن آخر.

أفضل مدرب مالي في الرياض هو الذي يعمل كمستشار مالى وناصح فيما يخص الإجراءات المالية، وكيفية توجيه الإمكانيات والقدرات المادية، التي تمتلكها أنت ومؤسستك في سبيل تحقيق الأهداف العامة لها، باختصار يزودك بإجراءات رشيدة وقرارات مالية حكيمة تفيد كيانك على المدى البعيد.

 مهام ومسؤوليات أفضل مدرب مالي في الرياض

هل ينتابك الفضول بعد كل هذا الطرح، لا تقلق سيدي سنمدك بكل مهام ومسئوليات أفضل مدرب مالي في السعودية، ونذكرها على النحو التالي:

  • سيطلب منك المدرب المالي تحديد نفقاتك خلال فترة زمنية معينة؛ حتى يعتاد ويتعرف على النمط الإنفاقي لك ولمؤسستك.
  • سيساعدك في تحديد ورسم أهدافك المالية.
  • سيساهم في تعريفك بطريقة صحيحة عاداتك الإنفاقية، لتستخلص منها المهم وغير الملائم والزائد عن الحد الذي يعتبر نوع من الإسراف. 
  • يساعدك في استكشاف الدوافع العاطفية لإنفاقك، لتقويمها وترشيدها.
  • يساعدك أفضل مدرب مالي في الرياض في وضع الميزانية وفق خطوات علمية.
  • تمكينك من تأسيس صندوق مخصص للطوارئ.
  • مساعدتك في إدارة الديون الخاصة بالمؤسسة.
  • يقوم بتحليل البيانات المالية الخاصة بالمؤسسة واستخدامها لتعزيز اتخاذ القرارات، أو إقصاء قرارات قد تضر بمركز المؤسسة المالي.
  • يعطيك المدرب المالي توصيات واستشارات مالية.
  • يجعلك تتلمس مواطن الضعف والقوة في مؤسستك فيما يخص الأوضاع المالية.

  مهارات وخبرات  أفضل مدرب مالي في الرياض

وليد الكلش أفضل مستشار مالي في الرياض يساعدك حقًا في تحسين أوضاعك المالية، ويطلعك على عالم المال والأعمال، وفيما يلي نشرح ونعدد المزايا والخبرات التي حصل عليها:

  • يستطيع وليد الكلش التعرف على الجوانب المالية للمؤسسة، والعمل بدأب لكي يكون ملم بكافة المشروعات التنموية والتطويرية التي تحددها لتحقيق النمو، حتى يستطيع طرح الاستشارات المالية ومساعدتك في اتخاذ القرارات المالية السليمة.
  • وليد الكلش حاصل على ماجستير إدارة الأعمال MBA تخصص مالية مع مرتبة الشرف الأولى والحصول على المركز الثالث في جامعة California State University, Long Beach في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية عام 2009 م.
  • حاصل على بكالوريوس إدارة أعمال تخصص إدارة مالية من جامعة الملك سعود في الرياض ، المملكة العربية السعودية عام 1996 م.
  • مدرب إداري ومالي واجتماعي وتطوير الذات معتمد من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
  •  خبير مالي وإداري ومستشار عمالي مرخص من وزارة التجارة والاستثمار السعودية.
  • محترف إدارة مخاطر وائتمان من LABFM.
  • ممثل لوزارة العمل السعودية في كثير من المحافل العالمية.

لمزيد من التعرف على الخبرات والمؤهلات العلمية لوليد الكلش

نبذة عن وليد

  لماذا تحتاج إلى مدرب مالي معتمد

العولمة وتداخل الأنماط الاستهلاكية بين البلدان مهما تباعدت المسافات، وخلق أسواق جديدة عالمية موحدة، لم تدع مجال لرب العمل للاعتماد على نفسه في إدارة مشروعًا ماليًا وتنظيميًا وإداريًا، ولكن جعلت من وجود التخصصات المستحدثة، والحاجة إليها أمر حتمي وضروري، لذا إذا كنت تريد التطوير واتخاذ قرارات مالية ناضجة لا غنى عن الاستفادة من خبرات أفضل مدرب مالي في الرياض وليد الكلش، فلم يعد الأمر كالماضي أن يترك زمام الأمر لرب العمل في رسم التوجه والاعتماد على الذات والانفراد بالقرارات والاستراتيجيات ، ولكن يلزم لصبغ موقفك التجاري بصبغة مميزة وفريدة أن يوكل الأمر لأهله، لا تفوت على مؤسستك التمتع بخبرة مدرب مالي معتمد، يعطي لك نصائح استثمارية فريدة تحسن من أداء المؤسسة وتكفل لها المضي قدمًا في طريق النجاح.

لابد من إسداء النصيحة لك فيما يتعلق بالنمط  والسياسات الإنفاقية، ووضع الخطط باستراتيجيات معينة، حيث أن القرارات المالية لا تتم بمعزل عن السلوك الإنساني، وعواطف البشر، لذلك لابد من وجود مدرب مالي في الرياض ليكون لك يد العون في ترتيب الأولويات والأمور بشكل عام، فالخوف أو الجشع أو التردد والخوف من المجازفة كلها مشاعر إنسانية يمكنها الفتك بنجاحك ومؤسستك، وتفوت عليك فرص كبيرة، أو خوض مجازفة غير محسوبة، إذا لم يتم تقنين انفعالاتك وترشيدها من قبل شخص متمرس له باع طويل في السياسات المالية والإدارية.

مدرب مالي في الرياض يعني شخص عليم ذو مهارة يساعدك في خطواتك الأولى نحو النمو، ويمسك بيدك ويعرفك على عالم المال، كما يفعل تمامًا المدرب البدني  للمرء عندما يريد الحصول على جسد صحي ورياضي، فهو حلقة الوصل بينك وبين الأموال والمعاملات والقرارات المالية.

  اختيارك الأمثل لأفضل مدرب مالي في الرياض

اختيار مدرب مالي  متخصص في الرياض ليس بالأمر اليسير، لابد أن يتم اختياره بعناية بناء على عدد من العوامل حتى يتم دعم مؤسستك ماليًا بشكل كامل، وفيما يلي ملامح من المهارات التي يحب أن يتحلي بها أفضل مدرب مالي في الرياض:

  • التحلي بالمرونة والقدرة على العمل وفق بيئات عمل متغيرة ومتعددة والتعاطي معها على كل حال.
  • الخبرة الطويلة أمر مسلم به، لا تتنازل عن وجود عامل الخبرة الطويلة عند اختيار مدرب مالي في الرياض، وتقصي وتتبع مجالات تلك الخبرة وفيما قضى سنوات الخبرة، وهل تعامل مع شركات ومؤسسات عريقة، أم مجرد عدد سنوات قليلة مع كيانات ضعيفة.
  • أن يكون أكاديميًا ومتخرج من أعرق وأفضل الجامعات المحلية والعالمية. 
  • حاصل على البكالوريوس والماجستير في مجالات ومسارات مالية وإدارية متخصصة.
  • لابد أن يكون اختيارك لأفضل مدرب مالي معتمد بناء على شهادات معتمدة، ومراكز تدريبية مرموقة وعريقة.

 

  احصل الان على استشارات مالية مجانية من افضل مدرب مالي في الرياض

سارع باقتناص الفرصة، واحصل على استشارات مجانية من وليد الكلش أفضل مدرب مالي في الرياض، يمكنك التواصل عبر الوسائل التالية، أسأل عن الاستشارات المجانية:

https://www.instagram.com/waleed_alkalash

  • أو التواصل على منصة لينكدين

https://www.linkedin.com/in/waleedalkalash

 

أسباب نجاح أفضل مدرب مالي في الرياض

بفضل المهارات والقدرات والخبرات التي اكتسبها وليد الكلش أفضل مدرب مالي في الرياض، وفي المملكة قاطبة، استطاع أن يقف على أرض ثابتة ويوجه الكثير من رواد الأعمال لاكتشاف أنماط وسلوك مالي وسياسات بذاتها، تعينهم على تطوير المؤسسة والاستفادة من الموارد المملوكة لتخطيط رؤية ثاقبة مستقبلية.

وليد الكلش للمؤسسات التي اشترك في تدريبها ماليًا، وعكف على تطويرها، ووضع لها استراتيجيات وممارسات مالية مدروسة، لم يكن يومًا لهم مجرد مدرب أو مستشار بمقابل مادي، ولكنه كان شريك نجاح، وضع نصب عينيه التميز والنجاح، وعكف على ذلك فكان له ما أراد، أيضًا وليد الكلش طوع قدراته ومهاراته لإفادة الكثير من المؤسسات الحكومية والخاصة، حتى أنه أصبح ممثل حكومي للمملكة السعودية في الكثير من المحافل الدولية الاقتصادية.

لا تفوت على مؤسستك الاستفادة من القدرات العالية لوليد الكلش أفضل مدرب مالي في الرياض، وسارع بالحصول على قرارات مالية مميزة، تجعل شركتك في مصاف المؤسسات.

إشترك معنا في القائمة البريدية