أفضل مستشار عمالي في الرياض

أفضل مستشار عمالي في الرياض

  • Upbeat Digital
  • 25 نوفمبر، 2021

خدمة الاستشارة العمالية واحدة من أهم الخدمات التي يبحث عنها جميع العاملين بقطاع الأعمال سواء كانوا الموظفين أو أصحاب المهن أنفسهم لأنها تساعد على حل أي مشكلات أو عقبات تواجه أصحاب المشروعات الناشئة والكبيرة أو الموظفين الذي يعملون بدوام أو حتى من يعملون بالعمل الحر داخل نطاق المملكة العربية السعودية، كما تعتبر وسيلة فعالة لتحقيق التنمية المجتمعية وممارسة الأعمال وتعزيز سوق العمل حيث تساهم في تمهيد الطريق أمام كل من يرغب في تحقيق النجاح والوصول إلى أفضل الترقيات في الشركة التي يعمل بها، فهذه الخدمة تشمل الكثير من المهام التي تساعد على خلق مناخ مناسب لتأسيس بيئة عمل إبداعية، إذا كنت تواجه مشكلة في العمل فيجب أن تتوجه إلى أفضل مستشار عمالي في الرياض وهو المستشار العمالي وليد الكلش.

مستشار عمالي في الرياض 

إذا كنت تواجه مشكلة من أي نوع في عملك أو كانت لديك بعض الاستفسارات حول حقوقك التي يجب أن يوفرها لك صاحب العمل وكذلك الوجبات التي عليك القيام بها، ففي هذه الحالة أفضل وسيلة لك للحصول على إجابة وافية لكل ما يدور في ذهنك هو التوجه إلى افضل مستشار عمالي في الرياض. المستشار العمالي وأفضل مستشار ادارة اعمال في الرياض (وليد الكلش) يقدم لك استشارات ممتازة وحلول فورية لكل ما يواجهك في العمل لتحصل في النهاية على بيئة عمل مريحة نفسيًا ولا تشكل عليك أي ضغوطات أو مضايقات. فمثلًا إذا كنت تواجه مشكلة مع رئيسك في العمل بشأن عدد ساعات العمل أو عدد أيام الإجازات التي يجب أن تحصل عليها حسب العقد المتفق عليه أو حتى يؤخر مستحقاتك المالية فيمكنك التواصل معنا عبر موقعنا أو عبر إحدى وسائل الاتصال الخاصة بالمستشار العمالي وليد الكلش وتأكد أننا سنقدم لك الحل النهائي واستشارة بالإجراءات القانونية المناسبة التي يجب أن تتبعها، ولن نتركك حتى تنتهي مشكلتك بحصولك على مستحقاتك لأن مهمتنا وهدفنا هو تطبيق أخلاقيات العمل وقوانينه.

ما هى وظيفة المستشار العمالي؟

سوق العمل صرح كبير يحتاج إلى وسائل عديدة للمساعدة في تنظيمه وتطبيق قوانينه بحذافيرها على كل من الموظف وصاحب العمل من أجل خلق روح تعاونية فيما بينهما لتحقيق نجاحات قوية والارتقاء بالمجتمع من الناحية الاقتصادية والمالية إلى أعلى الدرجات، والمستشار العمالي هو أحد هذه الوسائل المساعدة لتحقيق التنمية المجتمعية وتحسين بيئة العمل لتحويلها إلى بيئة أكثر إنتاجية وأكثر فاعلية. حيث يقوم المستشار العمالي المحترف بحل المشكلات أو العقبات التي قد تحول بين الموظف ورئيسه في العمل والتي قد تؤدي إلى تحويل بيئة العمل من بيئة إنتاجية إلى بيئة مليئة بالمشاحنات وبالتالي تقل إنتاجية الموظف وتزداد خسائر صاحب العمل. ولكن بوجود خدمة استشارات عمالية تنشأ علاقة تكاملية بين الموظف ورئيسه في العمل مما يساهم في نجاح المؤسسة وتحقيق الانتعاش في السوق الاقتصادي للدولة. فإذا كنت تتعرض للمضايقات من صاحب عملك أو كنت تواجه مشكلات في العمل كصاحب عمل يمكنك التواصل مع أفضل مستشار عمالي في الرياض لوجود حلول فورية ونهائية لمشكلاتك في العمل لتمهيد طريقك ليكون مليء بالنجاحات.

ما الذي يقدمه لك افضل مستشار عمالي  في الرياض؟

تتعدد مهام ووظائف المستشار العمالي وجميعها تهدف إلى خلق بيئة عمل منتجة وخالية من المشاحنات والمشكلات، وأهم ما يقدمه لك أفضل مستشار عمالي في الرياض هو:

  • إلقاء النظر على حقوق الموظف على صاحب العمل وكذلك حقوق صاحب العمل على الموظف.
  • إلقاء النظر على واجبات كل من الموظف وصاحب العمل تجاه بعضهما البعض، وعندما يطلع كل طرف على حقوقه وواجباته بوضوح تقل المشكلات والمشاحنات وتنشأ علاقة عمل ممتازة بينهما.
  • توضيح أخلاقيات العمل لكل من الموظف وصاحب العمل ليعمل كل منهما بشفافية.
  • تقديم استشارات عملية ومهنية للباحثين عن العمل.
  • تقديم استشارات حول عقود العمل وما تنص عليه.
  • يمكنك الاستعانة بـ مستشار عمالي ليساعدك في توضيح نظام العمل ومعرفة حقوقك وكيفية الحصول عليها كاملة، وبالتالي لن تتعرض للاستغلال بالأخص إذا كنت من الوافدين إلى البلد.

لماذا تحتاج إلى مستشار عمالى

الاستشارات العمالية خدمة ممتازة وفعالة يقدمها أفضل مستشار عمالي في الرياض وهو المستشار العمالي (وليد الكلش) الحاصل على ترخيص رقم 12778 كمستشار عمالي ولديه خبرة عملية أكثر من 25 عامًا في القطاع الحكومي والقطاع الخاص في وزارة التنمية البشرية والتنمية الاجتماعية وفي إدارة تمويل الشركات، لذلك لن تجد أفضل منا لتطوير أعمالك وحل مشكلاتك.

سوف تحتاج خدمة الاستشارات العمالية في الحالات التالية:

  • إذا كانت لديك مشكلة في عقد عملك وطريقة تطبيقه.
  • إذا كانت لديك استشارة حول عدد ساعات العمل وأيام الإجازات المتفق عليها في العقد.
  • إذا كانت لديك مشكلة مع صاحب العمل أو أحد الموظفين العاملين معك في نفس المكان.
  • إذا كنت تبحث عن عمل، يمكننا أن نقدم لك استشارات ونصائح لتعزيز فرصتك في الحصول على عمل مناسب لمهاراتك ومؤهلاتك الدراسية.
  • إذا كنت ترغب في الحصول على استشارة لتطوير عملك في حالة كنت صاحب مشروع.
  • إذا كنت ترغب في الحصول على استراتيجية تطويرية لعملك.
  • إذا كانت لديك مشكلة في الإدارة المالية وإدارة رأس المال في شركتك.
  • وغيرها الكثير من الاستشارات العمالية التي نقدمها بحلول فعالة، فنحن نقبل كل الاستشارات التي تخص سوق العمل.

مؤهلات وخبرات افضل مستشارعمالي فى الرياض

المستشار العمالي يجب أن يكون شخص واعٍ ومثقف، ولديه من المهارات والمؤهلات ما يجعله قادرً على تقديم استشارات فعالة ومفيدة للموظفين وأصحاب الأعمال، ومن أهم المؤهلات والخبرات التي يجب أن تكون في أفضل مستشار عمالي في الرياض :

  • أن يكون لديه خبرة طويلة في الوظائف المتعلقة بوزارة إدارة التنمية البشرية والتنمية الاجتماعية.
  • يجب أن يكون لدى المستشار العمالي خبرة طويلة في ريادة الأعمال وتطويرها.
  • أن يكون حاصل على مؤهلات علمية تخص التجارة وإدارة الأعمال والموارد البشرية.
  • يجب أن يحصل المستشار العمالي على ترخيص من إدارة المهن الاستشارية بوزارة التجارة.
  • كلما زادت سنين الخبرة لدى المستشار العمالي وزاد عدد الوظائف والمناصب المرموقة التي شغلها في الشركات الحكومية والخاصة، كانت لديه قدرة أكبر على تقديم حلول فعالة واستراتيجيات منتجة لسوق الأعمال.

كيف يمكنك التواصل مع افضل مستشار عمالي في الرياض

المستشار العمالي (وليد الكلش) هو أفضل مستشار عمالي في الرياض خاصةً والمملكة العربية السعودية عمومًا، حيث لديه من الخبرات والمؤهلات ما يجعله قادرًا على تقديم حلول فورية وفعالة للمشكلات التي تخص الموظفين وأصحاب الأعمال، فإذا كنت تواجه مشكلة صعبة لن تجد أفضل منا لحل هذه المشكلة نهائيًا. للحصول على موعد استشارة تواصل معنا الآن.

اقرأ المزيد : تعرف على أفضل مستشار مالي معتمد فى الرياض

اقرأ المزيد : احصل الان ! على استشارة أفضل مستشار إدارى فى الرياض 

إشترك معنا في القائمة البريدية