ماذا يقدم وليد؟

ماذا يقدم وليد:

الاستشارات:

استشارات الشركات العائلية

تواجه الشركات العائلية في السعودية والإمارات تحديات ذات خصوصية تفرضها الصلات الأسرية داخل المؤسسة الواحدة وضعف الحوكمة، ويتحقق النجاح من خلال التغلب على هذه التحديات وحل التعقيدات وتطوير ديناميكية لقيادة الشركات العائلية بنجاح لأجيال متعاقبة.
إن وليد الكِلش أفضل مستشار شركات عائلية في السعودية والإمارات، حيث يقدم حلولًا مخصصة لكل شركة عائلية سواء في المجال الإداري أو المالي أو القانوني.


إدارة الثروات العائلية

يرتبط تحقيق الرفاهية المالية لأجيال متعاقبة بإدارة الثروات العائلية وفق نهج شامل واستراتيجي للإشراف على الثروة وتنميتها ونقلها عبر الأجيال. وتختلف إدارة الثروات العائلية عن التخطيط المالي التقليدي؛ فهي تتجاوز إدارة الاستثمارات إلى رؤية أشمل للثروة تشمل جوانب مثل الجانب العاطفي والإرث وغيرها.
إن طلب استشارة مخصصة في إدارة الثروات العائلية هو أفضل استثمار على المدى الطويل، وليد الكِلش هو مستشار معتمد في إدارة الثروات العائلية، وسيساعدك على التخطيط المالي وإدارة استثماراتك والمخاطر والتخطيط للإرث.

استشارات مالية

أي شركة أو مؤسسة عمل ناجحة تحتاج مستشارًا ماليًا محترفًا للمساهمة في وضعها على النحو الصحيح، وإدارة شؤونها المالية بشكل أكثر فاعلية. فأي شركة تريد البقاء والازدهار، تحتاج إلى من يساعدها في اتخاذ قرارات مالية موضوعية مستنيرة.
يحرص وليد الكِلش أفضل مستشار مالي في السعودية والإمارات على إعادة هيكلة النظام المالي والنظر في الميزانية العامة وإدارة التمويل والضرائب؛ لتحقيق أرباح طائلة وتجنب أي خسائر مادية فادحة قد تقع فيها المؤسسة أو الشركة

استشارات إدارية

يساعدك وليد الكِلش أفضل مستشار إداري في السعودية والإمارات على تقديم رؤية جديدة للوصول إلى أهداف طويلة المدى والإشراف على تنفيذها على أرض الواقع، وإبداء وجهة نظر موضوعية قبل اتخاذ أي قرارات مصيرية بشأن الشركة.
بالإضافة إلى أنه يكون بمثابة المصباح الذي يضيء طريقك المهني ويجعلك تستحوذ على السوق التجاري بكل احترافية، وجعل جميع الأمور الإدارية تسير بسلاسة والتي تقودك أولًا وأخيرًا إلى زيادة الربحية الإجمالية للشركة وقدرتها التنافسية.

استشارات عمّالية

في أغلب الأوقات يحتاج النجاح في سوق العمل إلى مستشار عمالي في السعودية والإمارات على دراية كبيرة بكافة الجوانب القانونية، وتقديم حلول جدية بشأن كيفية المضي قدمًا، وتقديم جميع المعلومات التي تنعكس بالإيجاب على مسار الشركة ونجاحها.
يستوفي وليد الكِلش المواصفات المطلوبة ليكون أفضل مستشار عمالي في السعودية والإمارات مع خبرة أكثر من خمس وعشرين سنة في القطاعين العام والخاص.
التدريب والكوتشينج :

يقدم وليد الكِلش دورات في المجالات التالية:

  • المالية
  • الإدارية
  • السياسات والعلاقات العمّالية
  • تطوير الذات
  • دورات خاصة للقياديين وكبار التنفيذيين
  • كوتشنج للتنفيذيين Executive Coaching
  • لايف كوتشنج Life Coaching

الخبير والمدرب والمستشار وليد الكِلش

التواصل مع الخبير والمستشار والمدرب وليد الكِلش