مستشار عمالي في الرياض

مستشار عمالي في الرياض

  • Upbeat Digital
  • 3 فبراير، 2022

هل تبحث عن مستشار عمالي في الرياض ؟ طريقك من هنا سنقدم كل ما تطمح في معرفته عن وليد الكلش وعن مؤهلاته ومهاراته، وكيف يمكن الاعتماد عليه في مشكلاتك في السعودية.

 ما هى وظيفة المستشار العمالي

مهنة المستشار العمالي هي وظيفة يتم من خلالها توجيه الدعم للعمال وتقديم الاستشارات القانونية، وسائر التساؤلات التي يستعصى على العامل حلها، فهو بمثابة يد العون لهم ويساعدهم على العمل في جو مثالي، وتوعيتهم بحقوقهم والبعد عن الاستغلال من رب العمل، خاصة للعمال المستجدين الذين لا يدركون في باديء الأمر عن نظام العمل والحقوق والواجبات شيئًا.

من هو أفضل مستشار عمالي في الرياض

بعد التعرف على ما تعنيه وظيفة المستشار العمالي، وأصبحت ملم بمزايا تلك الوظيفة، من المهم الآن معرفة من هو أفضل مستشار عمالي في الرياض، فلا يخفى على أحد أن تلك الوظيفة من المهم أن تسند لشخص جيد وله مؤهلات كبيرة وجيدة، ولكن من هو؟…

نستطيع أن نرشح لكم وليد الكلش مدرب تطوير الذات المعتمد، والسياسي البارز الذي عمل لسنوات في وزارة العمل السعودي، والمستشار العمالي الموثوق به الذي تستطيع الاعتماد عليه في كافة ما يشغلك وتجهل أمره.

وهو أيضًا مدير ومستشار مالي وإداري، وعمل لسنوات كثيرة في كبرى الشركات والمؤسسات المالية والمصرفية، وغيرها من المناصب التي أثرت حياته المهنية وجعلت منه شخص واعي مثقف، وملم بكافة القوانين ومآلات الأمور في السوق السعودي، باختصار يمكنك الاعتماد على شخصية مرموقة تحظى بالاحترام والثقة داخل المجتمع السعودي والقريبة من دوائر صنع القرار بفضل سنوات خدمته في وزارة العمل السعودي، وتقديمه لخدمات جليلة للوطن، وتمثيل الوزارة في عدد من المحافل الدولية.

خدمات وليد الكلش أفضل مستشار عمالي في الرياض

 سنسرد من خلال تلك الفقرة عدد من الخدمات التي يقدمها لك وليد الكلش، وهي كالتالي:

  •       في سوق العمل يحتاج المرء لمساعدتك على حل كافة المشكلات القانونية وتبصرتك بما تريد.
  •       التعامل مع كافة النزاعات التي قد تنشب بينك وبين أحد الزملاء.
  •       مساعدتك في كتابة كافة أنواع العقود، بدون الوقوع في ثغرات ومشكلات قانونية أو إدارية.
  •       تعريفك بالقوانين واللوائح التي تخضع لها حسب عملك.
  •       توفير قاعدة بيانات قوية ومتنوعة للباحثين عن عمل وتوعيتهم باختيار الوظيفة المناسبة.
  •       تعريف الباحثين عن عمل بالقوانين الجديدة التي تنظم عمل الوظيفة التي يبحثون عنها.
  •       التوعية بحقوق العمال والموظفين، وكيف له أن يطالب بالراتب الذي يقدر جهده.
  •       مساعدة رب العمل في الحصول على بيان واضح للقوانين واللوائح التي تحكم عمله، تبعًا لكل وظيفة يرغب في إتاحتها في مشروعه، كما يطلعه على التقديرات المناسبة للرواتب؛ حتى لا يقع تحت دائرة الاستغلال للموظفين.
  •       إطلاع رب العمل على كافة التوصيات عند التفكير في توسيع شراكته، أو تعيين عمال جدد.

 

 ماذا يقدم لك أفضل مستشار عمالي في الرياض

من المفترض النظر في سياسة عمل أي مستشار عمالي في الرياض، قبل اتخاذ قرار الاستعانة بخدماته، ويمكنك النظر فيما يقدمه كل شخص؛ حتى تستطيع المفاضلة بينهم، والفوز بخدمات المستشار العمالي الأفضل، وفيما يلي ذكر لهذا:

  •       يقدم لك افضل مستشار عمالي في الرياض حلول جذرية وسريعة لمشكلات الفصل التعسفي، وجور رب العمل عليك، ويقدم لك استشارات عمالية دقيقة ومجدية للتخلص من هذا الوضع، وتوجيهك نحو الخطوات السليمة، كما يرشدك للأماكن التي تستطيع من خلالها رفع شكوتك.
  •       كذلك يتعامل معك بدأب فيما يخص تعرضك للتنمر داخل محيط عملك، أو تعرضك للضغط من أحد المدراء، أو ممارسة سياسة تعسفية عليك وإجبارك على تقديم الاستقالة، وتوجيهك للإجراءات السريعة والمجدية، وإطلاعك على كافة حقوقك في هذا المضمار.
  •       أيضًا لا نغفل ضرورة العمل من أجل حفظ حقوق العمالة السعودية من الاستغلال وتأمين مستحقاتهم المالية والصحية والتأمينية بعد الخروج للمعاش، أو التعرض لإصابات العمل أو العجز بسبب العمل، أو حدوث مشكلات صحية تعوق العامل عن ممارسة عمله واستئنافه، مع ضمان حقوق أسرته في تأمين راتب جيد بعد التقاعد.
  •       مساعدة العوائل في المطالبة بالحقوق الخاصة برب الأسرة العامل الذي توفى وضمان الحقوق والرواتب الكافية للحفاظ عليهم من الضياع، وتعريفهم بالنظام التأميني، وعدم الوقوع فريسة للنصب والاحتيال.
  •       مساعدتك في الحصول على أوراق رسمية ومكاتبات من الشئون والجهات المعنية؛ للحصول على عريضة ودعاوي قانونية سواء عند اللجوء لمكتب العمل، أو القيام بالتوجه للمحاكم المختصة بهذ الصدد.

كيف يمكنك التواصل مع وليد الكلش مستشار عمالي في الرياض

مستشار عمالي في الرياض يعني وليد الكلش، لا تتردد في طلب الاستشارة الآن، وسارع في تحسين بيئة العمل، والتعرف على كافة الحقوق والواجبات وتعرف معها على قوانين وبنود العمل التي تنظم العلاقة بين العامل ورب العمل، وكذلك بين العامل وزملائه، قم بزيارة الموقع الإلكتروني لوليد الكلش، واحجز استشارة الآن، ولا تتردد.

لماذا تختار وليد الكلش

بات الآن واضح أن وليد الكلش هو أفضل من يقدم استشارات عمالية فى الرياض، وإذا كت غير مقتنع بذلك دعنا نعدد الأسباب في ذلك:

  •       الاستعداد بكل طاقة وحب على التواصل مع العمال وتقديم استشارات عمالية فعالة لتخليص العامل من المأزق التي يعيش فيها.
  •       مساعدة العامل على الحصول على بيئة عمل جيدة والبعد عن الاستغلال، والعمل تحت ضغط.
  •       المستشار وليد الكلش حاصل على تدريبات متخصصة في الاستشارات العمالية من معاهد وأكاديميات دولية معتمدة، كما أن له خبرات طويلة في مجال العمل المالي والإداري، ومطلع على قوانين العمل السعودي.
  •       له خبرة طويلة في السوق السعودي وتقلد مناصب قيادية في كبرى الشركات والمؤسسات، أي أنه ملم بالنظم الإدارية ويعي تمامًا حقوق العمال وكيف يفكر صاحب العمل.
  •       له مهارات متطورة في مجال الإدارة والقدرة على كسب المحيطين، وبالإضافة لقدراته ومهاراته في استقراء الأمور داخل السوق السعودي، وكيفية استنباطها، وتحليل الواقع في سوق العمل ومساعدة رب العمل والعمال على حد سواء في هذا الصدد.

اختبار مستشار عمالي في الرياض بارع وله باع طويل في تقديم الاستشارات القانونية والعمالية؛ يساهم بشكل كبير في تقديم خدمات جليلة للعامل السعودي، فلا تفوت على نفسك فرصة الارتقاء بعملك والحصول على حقوقك، ووقف الاستغلال والتنمر الذي من الممكن أن تتعرض له نتيجة جهلك بالقوانين، فلا يخفى على أحد أن الإنجاز في العمل والنجاح فيه لا بد أن يكون متبوع ببيئة صالحة يحصل فيها العامل على حقوقه.

 

إشترك معنا في القائمة البريدية